آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاني بن بريك يرد على اتهامات عادل الحسني.. بكلام مختصر!

هاني بن بريك يرد على اتهامات عادل الحسني.. بكلام مختصر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال عادل الحسني القيادي في المقاومة الجنوبية إن هاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى بـ المجلس الإنتقالي الجنوبي كانت مهمته أثناء تحرير عدن تقتصر على توفير الغذاء للمقاتلين وبالأخص “الدجاج”.
 
وأضاف في حوار على قناة الجزيرة الفضائية أن بن بريك بعد التحرير اعتقل عدد من أئمة المساجد وسيطر على مساجدهم، ضمن المشروع الإماراتي.
 
وأضاف، أن ضابط في المخابرات الإماراتية يدعى “ابو خليفة سعيد المهيري” هو المسؤول عن عمليات الاغتيالات والاعتقالات والتعذيب، وأنه يجري الترتيب لهذه العمليات مع قيادات الحزام الأمني (هاني بن بريك وشلال شايع،وأبو اليمامة وعبداللطيف السيد وغيرهم) في مقر القوات الإماراتية في منطقة البريقة بعدن.
 
ورداً على تلك الإتهامات قال بن بريك إنه  لايوجد في قيادات المقاومة الجنوبية شخص يعرف باسم عادل الحسني.
 
وأشار في تغريدة له على تويتر إلى أن الذي تصدره قناة الجزيرة الإرهابية بهذا الاسم على أنه قيادي في المقاومة هو القيادي في تنظيم القاعدة مشهور بعادل موفجة وهو شخصية معروفة في مديرية مودية من محافظة أبين وتاريخه معروف، مشيراً إلى أن الجزيرة لن تستطيع تلميعه فهو مكشوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2082