آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خصائص مميزة وغير مسبوقة في التحديث الجديد لـ"واتساب"

خصائص مميزة وغير مسبوقة في التحديث الجديد لـ"واتساب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلق تطبيق واتساب الشهير، للتراسل الفوري، تحديثا جديدا لمستخدمي نظام "iOS"، وذلك بالتزامن مع العام الجديد 2019.
 
وقال موقع "بيزنس توداي"، إن التحديث "2.19.10" الخاص بالتطبيق، تضمن عدة خصائص جديدة وغير مسبوقة، مشيرا إلى أنها ستتوفر قريبا على نظام "أندرويد".
 
ومن بين الميزات التي جاءت في التحديث الجديد لتطبيق واتساب، خاصية "الرد الخاص"، التي يمكن استخدامها في حال رغب المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين يتواجد داخل مجموعة ما، دون أن يقرأ الآخرون مضمون رسالته.
 
ويكفي أن ينقر المستخدم على اسم الشخص داخل المجموعة، ليظهر له خيار "Reply Privately".
 
أما الخاصية الثانية، فتتيح إضافة ملصقات على الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو، وهو الأمر الذي لم يكن متاحا سابقا.
 
يضم التحديث كذلك ميزة "3D Touch"، التي تهدف إلى مشاهدة تحديث الحالة الخاص بأصدقائك دون أن يراك أحد، من خلال "اللمس الثلاثي".
 
ويعتبر واتساب من أكثر التطبيقات تحميلا على الأجهزة الذكية في العالم، إذ أشارت تقارير في أكتوبر 2018 إلى أن هناك نحو 1.5 مليار مستخدم شهري نشط لتطبيق التواصل الفوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.091