آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خصائص مميزة وغير مسبوقة في التحديث الجديد لـ"واتساب"

خصائص مميزة وغير مسبوقة في التحديث الجديد لـ"واتساب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلق تطبيق واتساب الشهير، للتراسل الفوري، تحديثا جديدا لمستخدمي نظام "iOS"، وذلك بالتزامن مع العام الجديد 2019.
 
وقال موقع "بيزنس توداي"، إن التحديث "2.19.10" الخاص بالتطبيق، تضمن عدة خصائص جديدة وغير مسبوقة، مشيرا إلى أنها ستتوفر قريبا على نظام "أندرويد".
 
ومن بين الميزات التي جاءت في التحديث الجديد لتطبيق واتساب، خاصية "الرد الخاص"، التي يمكن استخدامها في حال رغب المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين يتواجد داخل مجموعة ما، دون أن يقرأ الآخرون مضمون رسالته.
 
ويكفي أن ينقر المستخدم على اسم الشخص داخل المجموعة، ليظهر له خيار "Reply Privately".
 
أما الخاصية الثانية، فتتيح إضافة ملصقات على الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو، وهو الأمر الذي لم يكن متاحا سابقا.
 
يضم التحديث كذلك ميزة "3D Touch"، التي تهدف إلى مشاهدة تحديث الحالة الخاص بأصدقائك دون أن يراك أحد، من خلال "اللمس الثلاثي".
 
ويعتبر واتساب من أكثر التطبيقات تحميلا على الأجهزة الذكية في العالم، إذ أشارت تقارير في أكتوبر 2018 إلى أن هناك نحو 1.5 مليار مستخدم شهري نشط لتطبيق التواصل الفوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1926