آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تحذر من خطر انهيار «اتفاق السويد» للسلام في اليمن

الإمارات تحذر من خطر انهيار «اتفاق السويد» للسلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
حذر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الجمعة، من خطر يتهدد مستقبل اتفاق السلام اليمني المعروف بـ اتفاق ستوكهولم"؛ وذلك بسبب ما وصفها بـ"الخروقات الحوثية" لوقف إطلاق النار في مدينة الحديدة، غربي اليمن.
 
وكتب قرقاش في سلسلة تغريدات على "تويتر"، "اتفاق ستوكهولم في خطر.. منذ بدء وقف إطلاق النار في الحديدة، ارتكب الحوثيون 464 مخالفة مسجلة، وخرقوا الالتزامات بالانسحاب من الميناء".
 
واعتبر الوزير الإماراتي، أن هذه الأفعال من قبل الحوثيين، محاولة واضحة لعرقة العملية السياسية في اليمن، التي تم التوصل إليها برعاية الأمم المتحدة في مملكة السويد، الشهر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724