آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء.. وفاة مختطف جديد جراء التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
توفي مواطن مختطف في أحد معتقلات جماعة الحوثي ، بالعاصمة صنعاء، جراء التعذيب الذي تعرض له، خلال فترة اختطافه.
 
وذكرت مصادر حقوقية أن المواطن علي جارالله العمري (55 عاما)، توفي جراء التعذيب الشديد الذي تعرض له على يد المليشيا في السجن المركزي بصنعاء.
 
وأفاد أحد أقارب الضحية، أن المليشيا أبلغت نجل العمري الخميس، أن والده يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بصنعاء، وطلبت من الحضور الى المستشفى.
 
وأكد انه عند وصول أسرة الضحية الى المستشفى، تفاجأت بانه متوفي، وتظهر عليه أثار تعذيب شديد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية قد اختطفت "العمري" قبل ستة أشهر من احدى النقاط التابعة لها في مدينة رداع، ونقلته الى السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1562