آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة

موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2019    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرض موكب الجنرال باتريك وسيارات الـUN لإطلاق نار من قبل الحوثيين أثناء تفقده للأضرار التي طالت أماكن القصف فجر اليوم وهو في طريق عودته للمدينة عقب لقاء مقتضب باللجنة الحكومية.
 
وعلق المتحدث باسم الامم المتحدة على الحادثة بوصفه أن الجنرال باتريك كاميرت رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار واعضاء فريقه سالمون في الحديدة بعد تقارير عن وقوع حادثة إطلاق نار.
 
ووصف مراقبون ردة فعل الامم المتحدة على إطلاق النار على الموكب الاممي بأنها ردة فعل هزيلة ومنحازة كالعادة ، إنهم يخاطرون بباتريك ،  المرة هذه "سالمون" والمرة القادمة ستكون القاضية إذا أستمروا في السكوت عن عبث الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0893