آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
إندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين قوات الجيش وقبليين من منطقة العقلة 90 كيلومتر شمال عاصمة شبوه عتق ..
 
وقالت مصادر محليه ان اشتباكات مسلحه وصفت بالعنيفه اندلعت بين قوات الجيش وقبيلة المشايعه بلعبيد ومن معهم من اخوانهم من قبائل بلعبيد بعد ان قامت قبيلة المشايعه باحتجاز جميع قواطر الحثيلي التي تخرج من شركة omv بالعقله حيث تصر سلطات محافظة شبوه بتمكين شركة الحثيلي في عمليات نقل النفط في شبوه وحضرموت .
 
يذكر ان قبائل بلعبيد اقامت اعتصاما امام بوابة الشركه استمر اكثر من 25 يوما انتهى برفض وتجاهل السلطات لجميع مطالب اهل الارض بلعبيد في حصولهم على حق نقل النفط المنتج من أرضهم إلى مصبات التصدير مما اضطرت قبيلة المشايعه ومن معهم من قبائلهم بلعبيد الى اقامة قطاع قبلي يحتجز جميع قواطر النفط مما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفه لا زالت مستمره الى الان وقت كتابة الخبر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1367