آخر الأخبار :
وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
إندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين قوات الجيش وقبليين من منطقة العقلة 90 كيلومتر شمال عاصمة شبوه عتق ..
 
وقالت مصادر محليه ان اشتباكات مسلحه وصفت بالعنيفه اندلعت بين قوات الجيش وقبيلة المشايعه بلعبيد ومن معهم من اخوانهم من قبائل بلعبيد بعد ان قامت قبيلة المشايعه باحتجاز جميع قواطر الحثيلي التي تخرج من شركة omv بالعقله حيث تصر سلطات محافظة شبوه بتمكين شركة الحثيلي في عمليات نقل النفط في شبوه وحضرموت .
 
يذكر ان قبائل بلعبيد اقامت اعتصاما امام بوابة الشركه استمر اكثر من 25 يوما انتهى برفض وتجاهل السلطات لجميع مطالب اهل الارض بلعبيد في حصولهم على حق نقل النفط المنتج من أرضهم إلى مصبات التصدير مما اضطرت قبيلة المشايعه ومن معهم من قبائلهم بلعبيد الى اقامة قطاع قبلي يحتجز جميع قواطر النفط مما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفه لا زالت مستمره الى الان وقت كتابة الخبر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2906