آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر بوزارة الدفاع اليمنية يكشف ما حدث اليوم في جبهة دمت (تفاصيل)

مصدر بوزارة الدفاع اليمنية يكشف ما حدث اليوم في جبهة دمت (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أفاد مصدر بوزارة الدفاع اليمنية ،اليوم الاثنين، عن مقتل واصابة 27 من عناصر جماعة الحوثي الانقلابية، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في جبهة دمت شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.
 
واندلعت المواجهات عقب محاولة عناصر من الحوثيين التسلل باتجاه، مواقع في مناطق "القدم"، و"الرحبة"، و"قرية بيت اليزيدي، جنوبي مديرية دمت.
 
واحبطت قوات الجيش محاولة الحوثيين واجبرتهم على الفرار باتجاه مدينة دمت.
 
وأسفرت المواجهات عن مصرع 12 من عناصر المليشيا، واصابة 15 أخرين بحسب موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت".
 
بالتزامن مع ذلك قصفت مدفعية الجيش الوطني، مواقع الحوثيين في مناطق "خارم"، و"حصن الحقب"، و"رباط الحرازي، و"جد القرين"، جنوبي مدينة دمت.
 
وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، اضافة الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها بينها عربي "BMB" .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1425