آخر الأخبار :
هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي في تعز يقع اسيراً بيد قوات الجيش.. والاخير يصد هجوم عنيف للحوثيين (الاسم + تفاصيل)

قيادي حوثي في تعز يقع اسيراً بيد قوات الجيش.. والاخير يصد هجوم عنيف للحوثيين  (الاسم + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

تمكنت قوات من الجيش الوطني من أسر مدير أمن منطقة جبل حبشي القيادي المتحوث محمد عبدالله وعدد من مرافقيه بالاضافه إلى مصرع وجرح العشرات من الحوثيين في مواجهات عنيفه في جبهة مقبنه .

وفي تصريح  لقائد جبهة مقبنة العقيد حميد الخليدي، قال إن قوات الجيش الوطني في اللواء 145 مشاة صدوا هجوم للميليشيا على مواقعهم في جبل صبري وجبال العويد بعد اشتباكات استمرت 6 ساعات أسفرت عن مقتل 5 وإصابة 11 من الحوثيين".

وأوضح الخليدي أن الجيش الوطني فرض حصارا على مجموعة من المتسللين في جبال العويد وتم أسر قائد الهجوم القيادي المتحوث أبو العز وكذلك القيادي للمليشيات محمد عبدالله، الذي عينه الحوثيين مديرا لأمن مديرية جبل حبشي واحد قادة الهجوم.
 
وأشار الى أن مليشيات تحاول فك الحصار عن مجموعة من عناصرها في جبال العويد في جبهة مقبنة غرب المدينة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1671