آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي في تعز يقع اسيراً بيد قوات الجيش.. والاخير يصد هجوم عنيف للحوثيين (الاسم + تفاصيل)

قيادي حوثي في تعز يقع اسيراً بيد قوات الجيش.. والاخير يصد هجوم عنيف للحوثيين  (الاسم + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

تمكنت قوات من الجيش الوطني من أسر مدير أمن منطقة جبل حبشي القيادي المتحوث محمد عبدالله وعدد من مرافقيه بالاضافه إلى مصرع وجرح العشرات من الحوثيين في مواجهات عنيفه في جبهة مقبنه .

وفي تصريح  لقائد جبهة مقبنة العقيد حميد الخليدي، قال إن قوات الجيش الوطني في اللواء 145 مشاة صدوا هجوم للميليشيا على مواقعهم في جبل صبري وجبال العويد بعد اشتباكات استمرت 6 ساعات أسفرت عن مقتل 5 وإصابة 11 من الحوثيين".

وأوضح الخليدي أن الجيش الوطني فرض حصارا على مجموعة من المتسللين في جبال العويد وتم أسر قائد الهجوم القيادي المتحوث أبو العز وكذلك القيادي للمليشيات محمد عبدالله، الذي عينه الحوثيين مديرا لأمن مديرية جبل حبشي واحد قادة الهجوم.
 
وأشار الى أن مليشيات تحاول فك الحصار عن مجموعة من عناصرها في جبال العويد في جبهة مقبنة غرب المدينة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1905