آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول حكومي في شركة نفطية يشتري سيارتين مصفحتين بـ 200 ألف دولار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت مصادر في شركة صافر النفطية بمأرب، عن قيام مسؤول حكومي بشراء سيارتين مصفحتين بسعر باهظ.
 
وقال الموظف السابق في شركة النفط،”عبدالواحد العوبلي” إن مدير شركة صافر النفطية بمأرب، اشترى بمبلغ قدره 200 ألف دولار سيارتين مصفحتين للاستخدام في التنقلات الشخصية.
 
وتابع المهندس “عبدالواحد العوبلي” ، أن مدير الشركة “سالم كعيتي”، أخذ قيمة السيارتين من اشتراكات التأمين التي استقطعتها الشركة من رواتب الموظفين ولم تورد، حسب قوله.
 
وبحسب، العوبلي، اشترى الكعيتي السيارتين للتنقل الشخصي بين مأرب مقر العمل، وعدن سكنه الشخصي.
 
ويتنقل موظفو شركة صافر بوسائل نقل غير آمنة، بحسب العوبلي، ويطالبون دوما بوسائل نقل أفضل، حيث تسبب حادث مروري بوسيلة النقل هذه إلى وفاة وجرح عدد من كوادر الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135