آخر الأخبار :
إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول حكومي في شركة نفطية يشتري سيارتين مصفحتين بـ 200 ألف دولار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت مصادر في شركة صافر النفطية بمأرب، عن قيام مسؤول حكومي بشراء سيارتين مصفحتين بسعر باهظ.
 
وقال الموظف السابق في شركة النفط،”عبدالواحد العوبلي” إن مدير شركة صافر النفطية بمأرب، اشترى بمبلغ قدره 200 ألف دولار سيارتين مصفحتين للاستخدام في التنقلات الشخصية.
 
وتابع المهندس “عبدالواحد العوبلي” ، أن مدير الشركة “سالم كعيتي”، أخذ قيمة السيارتين من اشتراكات التأمين التي استقطعتها الشركة من رواتب الموظفين ولم تورد، حسب قوله.
 
وبحسب، العوبلي، اشترى الكعيتي السيارتين للتنقل الشخصي بين مأرب مقر العمل، وعدن سكنه الشخصي.
 
ويتنقل موظفو شركة صافر بوسائل نقل غير آمنة، بحسب العوبلي، ويطالبون دوما بوسائل نقل أفضل، حيث تسبب حادث مروري بوسيلة النقل هذه إلى وفاة وجرح عدد من كوادر الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1542