آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول حكومي في شركة نفطية يشتري سيارتين مصفحتين بـ 200 ألف دولار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت مصادر في شركة صافر النفطية بمأرب، عن قيام مسؤول حكومي بشراء سيارتين مصفحتين بسعر باهظ.
 
وقال الموظف السابق في شركة النفط،”عبدالواحد العوبلي” إن مدير شركة صافر النفطية بمأرب، اشترى بمبلغ قدره 200 ألف دولار سيارتين مصفحتين للاستخدام في التنقلات الشخصية.
 
وتابع المهندس “عبدالواحد العوبلي” ، أن مدير الشركة “سالم كعيتي”، أخذ قيمة السيارتين من اشتراكات التأمين التي استقطعتها الشركة من رواتب الموظفين ولم تورد، حسب قوله.
 
وبحسب، العوبلي، اشترى الكعيتي السيارتين للتنقل الشخصي بين مأرب مقر العمل، وعدن سكنه الشخصي.
 
ويتنقل موظفو شركة صافر بوسائل نقل غير آمنة، بحسب العوبلي، ويطالبون دوما بوسائل نقل أفضل، حيث تسبب حادث مروري بوسيلة النقل هذه إلى وفاة وجرح عدد من كوادر الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0729