آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف) تفاصيل حوار «ركلة الجزاء» بين لويز وصلاح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شابة إماراتية تفاجئ محمد بن زايد بقصيدة مديح (فيديو)

شابة إماراتية تفاجئ محمد بن زايد بقصيدة مديح (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
فاجأت شابة إماراتية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، محمد بن زايد، خلال زيارته لجامعة الإمارات بقصيدة بديعة، نالت إعجابه وجعلته يصفق لها بحرارة.
 
وأكد محمد بن زايد خلال زيارته للجامعة في مدينة العين على أن الإمارات حريصة على تميز مؤسساتها التعليمية، من خلال توفير أحدث وسائل التعليم والبحث العلمي، لرفد مسيرة الوطن بأفضل مخرجات التعليم المواكب للتطور الحضاري العالمي.
 
وقال مخاطبا الطلبة: "إن الاستثمار في تعليم أبناء الوطن هو أغلى استثمار، وأنتم أملنا ومستقبل هذا الوطن، ونحن نراهن على شباب وطننا الطموح في تحقيق تطلعاتنا نحو المستقبل، ونثق بكم في تحمل المسؤولية وحمل أمانة الآباء المؤسسين".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3024