آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

رئيس الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي استغلت هدنة الحديدة لمهاجمة قبائل حجور حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، على مساندة أبناء قبائل حجور وكشر في محافظة حجة الذين يواجهون عدوان المليشيات الانقلابية الحوثية.
 
وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، السبت 9 فبراير 2019، على ضرورة "مساندة أبناء حجور وكشر في محافظة حجة للتصدي لعناصر الميليشيا الانقلابية الحوثية التي استغلت الهدنة في الحديدة وهاجمت المدنيين العُزل في كشر وحجور".
 
كما شدد على "ضرورة تقديم الدعم العسكري والمعنوي للوحدات العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاتلين في مختلف الجبهات".
 
وأكد على تعزيز ورفع معنويات المقاتلين لمواصلة تحقيق الانتصارات.
 
وجدد التأكيد على اهتمام الحكومة برعاية أسر الشهداء والجرحى.
 
ونوه رئيس الوزراء بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشرعية والجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2495