آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تقول انها سيطرت على قرى عدة في مران بصعدة

القوات الحكومية تقول انها سيطرت على قرى عدة في مران بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أفاد مسؤول عسكري حكومي بأن القوات الحكومية سيطرت على عدد من القرى والمواقع في مديرية مران بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد)، إثر معارك ضارية.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد لواء المهام الخاصة في القوات الحكومية العميد عادل المصعبي قوله، إن قواته سيطرت على منطقة الجلاح ومركزها، وقرية أم عقال ومنطقة المنعيرة وصولاً إلى معسكر الكامب البريطاني.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية سيطرت أيضاً على قرية "السلام" المطلة على وادي "المنزالة" ووادي "ليه".
 
وأشار إلى أن تلك السيطرة جاءت عقب معارك عنيفة ضد الحوثيين، أدت إلى مقتل وإصابة العشرات منهم، دون أن يورد حصيلة محددة.
 
ولفت إلى أن فرق الألغام نزعت العديد من الألغام والعبوات المتفجرة من وادي "المشابيح"، كان الحوثيون قد زرعوها بكثافة قبل انسحابهم من الوادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2334