آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين

دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
"يحيى علي دحابه" ابن مديرية ثلا والبالغ من العمر 35 عاما يعمل على حافلته بصنعاء ليسترزق من خلالها ما يسد رمق عائلته وتذود عنهم عيشة الكفاف.
 
وجد "دحابه" نفسه يقف في نقطة للمليشيا الحوثية بمنطقة حزيز جنوب العاصمة ولم يكن يعلم أنها نقطة ستغير مجرى حياته إلى مستقبل مجهول، حيث قامت عناصر النقطة الحوثيين -بحسب مصدر محلي  بالاعتداء عليه وضربه ضربا مبرحا لرفضه تسليم حافلته مصدر رزقه الوحيد.
 
وبعد الضرب نهبت حافلته، فلجأ "دحابه" إلى التهديد بإحراق نفسه، بعد مناشدته تلك العناصر الإجرامية منزوعة الضمير تسليم حافلته لكنهم لم يكترثوا لتهديداته..
 
وأملا في الموت الذي سينسيه قهراً لم يجد من يذوده عنه وهواناً على الناس شقَّ عليه، صب دحابه البنزين على رأسه وأشعل النار، ليجد نفسه بعد عشرة أيام في إحدى غرف مستشفى الجمهوري فاقداً بصره بسبب الحروق الخطيرة التي تعرض لها.
 
لم تكتف جماعة الحوثي بما اقترفته وما تسببت بإحداثه؛ بل مارست الضغط عليه لإسكاته وإجباره على عدم كشف ملابسات القضية، متناسية أن الحقيقة مهما حاول المجرم إخفاءها إلا أنها تظهر ولو بعد حين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731