آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو)

قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
عاودت جماعة الحوثية المدعومة من إيران، الخميس 21 فبراير 2019، قصف مجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي ضمن خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار وتصعيدها العسكري في الحديدة غربي اليمن.
 
وذكر الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، أن الحوثيين قصفوا، في الساعات الأولى من فجر الخميس، بقذائف الهاون مجمع إخوان ثابت وأصابوه بشكل مباشر رغم خلوه من أي هدف عسكري للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن القصف تسبب بحريق هائل في أحد الهناجر وأتلفت معظم محتوياته، مشيراً إلى أن فرق الإنقاذ التابعة لحراس الجمهورية هرعت فوراً لمشاركة عمال المجمع الصناعي في إطفاء الحريق.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1619