آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو)

قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
عاودت جماعة الحوثية المدعومة من إيران، الخميس 21 فبراير 2019، قصف مجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي ضمن خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار وتصعيدها العسكري في الحديدة غربي اليمن.
 
وذكر الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، أن الحوثيين قصفوا، في الساعات الأولى من فجر الخميس، بقذائف الهاون مجمع إخوان ثابت وأصابوه بشكل مباشر رغم خلوه من أي هدف عسكري للمقاومة المشتركة.
 
وأكد أن القصف تسبب بحريق هائل في أحد الهناجر وأتلفت معظم محتوياته، مشيراً إلى أن فرق الإنقاذ التابعة لحراس الجمهورية هرعت فوراً لمشاركة عمال المجمع الصناعي في إطفاء الحريق.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1875