آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص)

حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
وصف الشيخ حميد الأحمر سنوات حكم الرئيس هادي بالسنوات العجاف، والحلم الذي تحول إلى كابوس،داعياً الشعب إلى تجاوزها والانطلاق نحو المستقبل بخطى ثابتة.
 
ودعا الأحمر، الشرعية  بكل مكوناتها إلى مغادرة مرحلة التيه والرجوع إلى أرض الوطن والعمل على استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.
 
وفيما يلي نص المنشور:
 
  من وفي مثل هذا اليوم من العام ٢٠١٢، توجه ملايين اليمنيين الى صناديق الاقتراع يحدوهم الامل في مستقبل افضل من العدالة والحرية والتنمية والاستقرار التي كانت ولا تزال اهم أهداف ثورة 11 فبراير السلمية ، وضعوا تلك الآمال في صناديق الاقتراع بحس وطني عال ، بعيدا عن اي اعتبارات ضيقة او مناطقية او حزبية ، لكن لم يدر بخلد هذا الشعب الكريم المتسامح ان تتكالب على حلمه وحقه الأصيل في العيش الكريم قوىً دولية واقليمية ، وخيانات داخلية، واحقاد دفينة وأطماع وضيعة ،حولت هذا الحلم الى كابوس اضاع دولتهم واستهانت بدمائهم ومعاناتهم وحقوقهم المشروعه.
 
ومع كل ذلك لا زال هذا الشعب العظيم وسيظل بإذن الله اقوى من كل المؤامرات والخيانات، وكلنا ثقة ان المولى عز وجل سيمن على هذا الشعب بإنتصار ارادته في الحياة الكريمة وتجاوز المحنة التي ابتلي بها ليخرج منها إن شاء الله اكثر صلابة واكثر تماسك و تصميم .
 
سيتحقق الحلم بإذن الله ولن يرحم التاريخ الخونة والظلمة والفاسدين والمتآمرين.
 
وفي هذه الذكرى ادعو الجميع لرص الصفوف وتوحيد الجهود لجعل هذه الذكرى طيا لصفحة السبع السنوات العجاف والانطلاق بثقة نحو المستقبل.
 
على الشرعية بجميع مكوناتها ان تنهي مرحلة التيه خارج الوطن والعودة الى ارض الوطن، وان تلتحم بالشعب وتقف بصدق وصلابة امام معيقات استعادة الدولة، وتتسامي عن الصغائر والحسابات الضيقة، وان يتم تفعيل كافة مؤسسات الدولة الشرعية وفي مقدمتها مجلس النواب المنتخب وان تبسط نفوذها على كافة المناطق المحررة من ايادي الانقلابيين، وحينها لن يكون هدف انهاء الانقلاب الا مسألة وقت متى ماصدقت النوايا ، مالم فلن يعدم هذا الشعب بإذن الله الوسيلة لايقاف نزيفه الدامي ومعاناته الكبيرة متجاوزا الشرعية والتحالف ومؤامرات القوى الدولية وليس ذلك على الله ببعيد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1453