آخر الأخبار :
منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص)

حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
وصف الشيخ حميد الأحمر سنوات حكم الرئيس هادي بالسنوات العجاف، والحلم الذي تحول إلى كابوس،داعياً الشعب إلى تجاوزها والانطلاق نحو المستقبل بخطى ثابتة.
 
ودعا الأحمر، الشرعية  بكل مكوناتها إلى مغادرة مرحلة التيه والرجوع إلى أرض الوطن والعمل على استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.
 
وفيما يلي نص المنشور:
 
  من وفي مثل هذا اليوم من العام ٢٠١٢، توجه ملايين اليمنيين الى صناديق الاقتراع يحدوهم الامل في مستقبل افضل من العدالة والحرية والتنمية والاستقرار التي كانت ولا تزال اهم أهداف ثورة 11 فبراير السلمية ، وضعوا تلك الآمال في صناديق الاقتراع بحس وطني عال ، بعيدا عن اي اعتبارات ضيقة او مناطقية او حزبية ، لكن لم يدر بخلد هذا الشعب الكريم المتسامح ان تتكالب على حلمه وحقه الأصيل في العيش الكريم قوىً دولية واقليمية ، وخيانات داخلية، واحقاد دفينة وأطماع وضيعة ،حولت هذا الحلم الى كابوس اضاع دولتهم واستهانت بدمائهم ومعاناتهم وحقوقهم المشروعه.
 
ومع كل ذلك لا زال هذا الشعب العظيم وسيظل بإذن الله اقوى من كل المؤامرات والخيانات، وكلنا ثقة ان المولى عز وجل سيمن على هذا الشعب بإنتصار ارادته في الحياة الكريمة وتجاوز المحنة التي ابتلي بها ليخرج منها إن شاء الله اكثر صلابة واكثر تماسك و تصميم .
 
سيتحقق الحلم بإذن الله ولن يرحم التاريخ الخونة والظلمة والفاسدين والمتآمرين.
 
وفي هذه الذكرى ادعو الجميع لرص الصفوف وتوحيد الجهود لجعل هذه الذكرى طيا لصفحة السبع السنوات العجاف والانطلاق بثقة نحو المستقبل.
 
على الشرعية بجميع مكوناتها ان تنهي مرحلة التيه خارج الوطن والعودة الى ارض الوطن، وان تلتحم بالشعب وتقف بصدق وصلابة امام معيقات استعادة الدولة، وتتسامي عن الصغائر والحسابات الضيقة، وان يتم تفعيل كافة مؤسسات الدولة الشرعية وفي مقدمتها مجلس النواب المنتخب وان تبسط نفوذها على كافة المناطق المحررة من ايادي الانقلابيين، وحينها لن يكون هدف انهاء الانقلاب الا مسألة وقت متى ماصدقت النوايا ، مالم فلن يعدم هذا الشعب بإذن الله الوسيلة لايقاف نزيفه الدامي ومعاناته الكبيرة متجاوزا الشرعية والتحالف ومؤامرات القوى الدولية وليس ذلك على الله ببعيد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1804