آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

ضمن أنشطة برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية استمرار توزيع استمارة الترشيح على المحامين بمحافظة الحديدة

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 27-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

يقوم فريق مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بالتنسيق مع فرع نقابة المحامين اليمنيين بمحافظة الحديدة منذ السبت الماضي بتوزيع استمارة الترشح على جميع المحامين الراغبين في المشاركة ضمن برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية أمام القضاء الوطني المنفذ من قبل مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان و بدعم من الملحقية الثقافية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء وبالتنسيق مع فرع نقابة المحامين في كل من ( عدن ، تعز، الحديدة ) والذي يستهدف أكثر من ( 90 ) محامي ومحامية في المحافظات المذكورة.

وخلال متابعتها لعملية توزيع الاستمارات في محافظة الحديدة قام كل من رئيس المركز ومنسق البرنامج في م / الحديدة بمتابعة وتوثيق نشر إعلانات المشاركة في مقرات المحاكم والنيابات ومكاتب المحامين بالحديدة.

الجدير بالذكر أن أخر موعد لتلقي استلام طلبات المشاركة في البرنامج للراغبين من المحامين والمحاميات في محافظة الحديدة يوم الخميس الموافق  29 / 3 / 2012 م.

المصدر : مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2073