آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

ضمن أنشطة برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية استمرار توزيع استمارة الترشيح على المحامين بمحافظة الحديدة

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 27-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

يقوم فريق مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بالتنسيق مع فرع نقابة المحامين اليمنيين بمحافظة الحديدة منذ السبت الماضي بتوزيع استمارة الترشح على جميع المحامين الراغبين في المشاركة ضمن برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية أمام القضاء الوطني المنفذ من قبل مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان و بدعم من الملحقية الثقافية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء وبالتنسيق مع فرع نقابة المحامين في كل من ( عدن ، تعز، الحديدة ) والذي يستهدف أكثر من ( 90 ) محامي ومحامية في المحافظات المذكورة.

وخلال متابعتها لعملية توزيع الاستمارات في محافظة الحديدة قام كل من رئيس المركز ومنسق البرنامج في م / الحديدة بمتابعة وتوثيق نشر إعلانات المشاركة في مقرات المحاكم والنيابات ومكاتب المحامين بالحديدة.

الجدير بالذكر أن أخر موعد لتلقي استلام طلبات المشاركة في البرنامج للراغبين من المحامين والمحاميات في محافظة الحديدة يوم الخميس الموافق  29 / 3 / 2012 م.

المصدر : مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.067