آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تأجيله أمس إلى اليوم.. ترقب يمني وعالمي لإعادة الانتشار في الحديدة اليوم

بعد تأجيله أمس إلى اليوم.. ترقب يمني وعالمي لإعادة الانتشار في الحديدة اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تترقب الساحة اليمنية، اليوم الاثنين، تنفيذ اتفاق إعادة الانتشار في الحديدة بعد تأجيل أمس الأحد إلى اليوم الاثنين.
 
وكان عضو لجنة إعادة الانتشار الحكومية، العميد عسكر زعيل، قال إن رئيس لجنة المراقبين الاممية الجنرال مايكل لولسيغارد يقف اليوم أمام اختبار حقيقي امام الشعب اليمني والعالم.
 
وأضاف زعيل في تغريدة له على تويتر بحسب ما رصدها محرر اخبار الساعة "اليوم لولسيغارد يقف في اختبار حقيقي امام الشعب اليمني والعالم للتنفيذ اما أن يثبت للعالم انه وسيط نزيه وينفذ الاتفاق بجدارة ويشرف على تسليم الموانئ لإداراتها وأمنها الحقيقي كما وعد فيشهد له الشعب بنزاهته او يشرف على مسرحية هزلية جديدة يثبت خلالها أنه دعم الحوثي ضد الشعب اليمني".
 
وتابع بالقول: "جاهزيتنا عالية للتنفيذ وبأعلى درجات الالتزام كما ورد في الاتفاق والتعاون مع لوليسغارد بجدية حرصا منا على رفع المعانات الانسانية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2964