آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد تأجيله أمس إلى اليوم.. ترقب يمني وعالمي لإعادة الانتشار في الحديدة اليوم

بعد تأجيله أمس إلى اليوم.. ترقب يمني وعالمي لإعادة الانتشار في الحديدة اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
تترقب الساحة اليمنية، اليوم الاثنين، تنفيذ اتفاق إعادة الانتشار في الحديدة بعد تأجيل أمس الأحد إلى اليوم الاثنين.
 
وكان عضو لجنة إعادة الانتشار الحكومية، العميد عسكر زعيل، قال إن رئيس لجنة المراقبين الاممية الجنرال مايكل لولسيغارد يقف اليوم أمام اختبار حقيقي امام الشعب اليمني والعالم.
 
وأضاف زعيل في تغريدة له على تويتر بحسب ما رصدها محرر اخبار الساعة "اليوم لولسيغارد يقف في اختبار حقيقي امام الشعب اليمني والعالم للتنفيذ اما أن يثبت للعالم انه وسيط نزيه وينفذ الاتفاق بجدارة ويشرف على تسليم الموانئ لإداراتها وأمنها الحقيقي كما وعد فيشهد له الشعب بنزاهته او يشرف على مسرحية هزلية جديدة يثبت خلالها أنه دعم الحوثي ضد الشعب اليمني".
 
وتابع بالقول: "جاهزيتنا عالية للتنفيذ وبأعلى درجات الالتزام كما ورد في الاتفاق والتعاون مع لوليسغارد بجدية حرصا منا على رفع المعانات الانسانية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0896