آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تأجيله أمس إلى اليوم.. ترقب يمني وعالمي لإعادة الانتشار في الحديدة اليوم

بعد تأجيله أمس إلى اليوم.. ترقب يمني وعالمي لإعادة الانتشار في الحديدة اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تترقب الساحة اليمنية، اليوم الاثنين، تنفيذ اتفاق إعادة الانتشار في الحديدة بعد تأجيل أمس الأحد إلى اليوم الاثنين.
 
وكان عضو لجنة إعادة الانتشار الحكومية، العميد عسكر زعيل، قال إن رئيس لجنة المراقبين الاممية الجنرال مايكل لولسيغارد يقف اليوم أمام اختبار حقيقي امام الشعب اليمني والعالم.
 
وأضاف زعيل في تغريدة له على تويتر بحسب ما رصدها محرر اخبار الساعة "اليوم لولسيغارد يقف في اختبار حقيقي امام الشعب اليمني والعالم للتنفيذ اما أن يثبت للعالم انه وسيط نزيه وينفذ الاتفاق بجدارة ويشرف على تسليم الموانئ لإداراتها وأمنها الحقيقي كما وعد فيشهد له الشعب بنزاهته او يشرف على مسرحية هزلية جديدة يثبت خلالها أنه دعم الحوثي ضد الشعب اليمني".
 
وتابع بالقول: "جاهزيتنا عالية للتنفيذ وبأعلى درجات الالتزام كما ورد في الاتفاق والتعاون مع لوليسغارد بجدية حرصا منا على رفع المعانات الانسانية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1793