آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سقوط حوالي 30 قتيلاً وجريحاً من القوات الحكومية بغارة للتحالف في الجوف

سقوط حوالي 30 قتيلاً وجريحاً من القوات الحكومية بغارة للتحالف في الجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد مصدر عسكري في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن) سقوط عدد من القتلى من منتسبي القوات الحكومية في عدة غارات جوية شنتها مقاتلات تابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ظهر اليوم الخميس.
 
وقال المصدر للمصدر أونلاين إن مقاتلات تابعة للتحالف شنت ظهر اليوم الخميس عدة غارات جوية على موقع تابع للقوات الحكومية في جبال "الربعة" بمديرية "برط العنان" بعد أيام من سيطرتهم عليها، ما أدى إلى سقوط ثلاثين من أفراد القوات الحكومية بين قتيل وجريح.
 
وحسب المصدر فإن القتلى والجرحى الذين سقطوا في الغارة هم من مننتسبي اللواء الأول حرس حدود أثناء استعدادهم لخوض معركة جديدة للسيطرة على ما تبقى من السلسلة الجبلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0992