آخر الأخبار :
سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جنود في الحزام الأمني يغلقون طريقًا رئيسيًا في زنجبار إحتجاجًا على تأخير مرتباتهم

جنود في الحزام الأمني يغلقون طريقًا رئيسيًا في زنجبار إحتجاجًا على تأخير مرتباتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال سكان محليون وشهود عيان لـ" المصدر أونلاين"إن جنوداً في قوات الحزام الأمني في أبين شرقي العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، أغلقوا طريقًا رئيسيًا يربط عاصمة المحافظة بعدن، إحتجاجًا على تأخير صرف مرتباتهم.
 
وقال مصدر محلي  ان جنودًا ينتمون لقوات الحزام الأمني بعضهم يرتدي ملابس عسكرية وآخرين يرتدون ملابس مدنية، أغلقوا ظهر اليوم، الطريق الدائري المؤدي إلى عدن قرب الإستاد الدولي بحجة تأخير صرف مرتباتهم. 
 
وقال جندي في قوات الحزام الأمني، إنهم لم يجدوا خيارًا آخر لكي تلتفت قيادتهم لمطالبهم بصرف مرتباتهم المتأخرة، لكنه قال إن إغلاق الطريق لن يستمر طويلاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694