آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك !

عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف عضو البرلمان اليمني والقيادي في حزب الإصلاح، جعبل طعيمان، الاثنين 18 مارس/آذار 2019م، عن ”قرار جريء طال انتظاره“ من الرئيس عبد ربه منصور هادي.
 
وفي تدوينه على ”فيسبوك“  كتب ”طعيمان“: ”الرئيس عبدربه منصور هادي ينوي العودة الى العاصمة المؤقتة عدن، بكامل بقية طاقم الحكومة“.
 
وأكد القيادي الإصلاحي ان الرئيس هادي ”سيصدر قرارات بتعيين بدلاء لمن يرفض العودة من الموظفين معه الى عدن“.
 
كما سيقوم ”هادي“ بدعوة جميع البعثات الدبلوماسية للعوده إلى اليمن، بحسب البرلماني الاصلاحي الذي اختتم تدوينته بالقول: ”ترقبوا قرار العودة الذي طال انتظاره“.
 
ويقيم الرئيس عبدربه منصور هادي وعدد من طاقم حكومته في العاصمة السعودية الرياض منذ مطلع 2015 تخللها عدة زيارات إلى محافظات عدن وحضرموت ومأرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19817) قراءة

Total time: 0.1424