آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
قام مسلحون تابعون لحزب الإصلاح بتعز بمحاولة اقتحام المدينة القديمة مكان تواجد مقر كتائب أبي العباس، من خلال شن هجوم عنيف اليوم الاثنين.
 
وقالت مصادر عسكرية لوكالة خبر، إن القيادي الإخواني عبده فرحان سالم، مستشار قائد محور تعز العسكري، وجه قواته باقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع.
 
وأضافت المصادر، إن مسلحي الإصلاح فجروا الوضع داخل المدينة القديمة في تعز، مستخدمين السلاح المدفعي في قصف منازل المواطنين.
 
إلى ذلك اعتبر مسؤول سياسي أن هذا التصعيد يهدف لإرهاب محافظ تعز، الذي وصل المدينة يوم أمس قادماً من العاصمة المؤقتة عدن.
 
داعياً الأجهزة الأمنية لملاحقة هذه العناصر وضبطها، والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه إثارة الفوضى والانفلات.
 
الجدير ذكره أن حزب الإصلاح يعد العدة منذ أسابيع لاقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس، وافتعال الفوضى في المدينة لمنع محافظ المحافظة من البقاء في تعز، وحتى يستمر الحزب بإدارة المحافظة عبر وكيله الأول عبدالقوي المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1361