آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قام مسلحون تابعون لحزب الإصلاح بتعز بمحاولة اقتحام المدينة القديمة مكان تواجد مقر كتائب أبي العباس، من خلال شن هجوم عنيف اليوم الاثنين.
 
وقالت مصادر عسكرية لوكالة خبر، إن القيادي الإخواني عبده فرحان سالم، مستشار قائد محور تعز العسكري، وجه قواته باقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع.
 
وأضافت المصادر، إن مسلحي الإصلاح فجروا الوضع داخل المدينة القديمة في تعز، مستخدمين السلاح المدفعي في قصف منازل المواطنين.
 
إلى ذلك اعتبر مسؤول سياسي أن هذا التصعيد يهدف لإرهاب محافظ تعز، الذي وصل المدينة يوم أمس قادماً من العاصمة المؤقتة عدن.
 
داعياً الأجهزة الأمنية لملاحقة هذه العناصر وضبطها، والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه إثارة الفوضى والانفلات.
 
الجدير ذكره أن حزب الإصلاح يعد العدة منذ أسابيع لاقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس، وافتعال الفوضى في المدينة لمنع محافظ المحافظة من البقاء في تعز، وحتى يستمر الحزب بإدارة المحافظة عبر وكيله الأول عبدالقوي المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1554