آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قام مسلحون تابعون لحزب الإصلاح بتعز بمحاولة اقتحام المدينة القديمة مكان تواجد مقر كتائب أبي العباس، من خلال شن هجوم عنيف اليوم الاثنين.
 
وقالت مصادر عسكرية لوكالة خبر، إن القيادي الإخواني عبده فرحان سالم، مستشار قائد محور تعز العسكري، وجه قواته باقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع.
 
وأضافت المصادر، إن مسلحي الإصلاح فجروا الوضع داخل المدينة القديمة في تعز، مستخدمين السلاح المدفعي في قصف منازل المواطنين.
 
إلى ذلك اعتبر مسؤول سياسي أن هذا التصعيد يهدف لإرهاب محافظ تعز، الذي وصل المدينة يوم أمس قادماً من العاصمة المؤقتة عدن.
 
داعياً الأجهزة الأمنية لملاحقة هذه العناصر وضبطها، والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه إثارة الفوضى والانفلات.
 
الجدير ذكره أن حزب الإصلاح يعد العدة منذ أسابيع لاقتحام المدينة القديمة ومقر كتائب أبي العباس، وافتعال الفوضى في المدينة لمنع محافظ المحافظة من البقاء في تعز، وحتى يستمر الحزب بإدارة المحافظة عبر وكيله الأول عبدالقوي المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0668