آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قتل ثلاثة مسلحين حوثيين وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفاوتة، في اشتباكات مسلحة داخلية في صراع على أراضي بمحافظة تعز،جنوب غرب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية إن كميناً نفذته مجموعة مسلحة من الحوثيين لمجموعة أخرى في شارع الستين شمال تعز، في وقت متأخر من مساء الإثنين، أدى لمقتل ثلاثة وجرح ثلاثة آخرين بينهم القيادي الميداني "أبو مشعل"، بعد خلاف نشب بين الطرفين على أرضية، شمال المدينة.
 
وتسبب صراعات الأراضي بين القيادات الحوثي إلى مقتل 6 حوثيين في وقت سابق لذات السبب، اضافة إلى مقتل العشرات في عدد من محافظات الجمهورية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1671