آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز

كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قالت كتائب أبي العباس، إن المجاميع المسلحة التابعة لحزب الإصلاح ما زالت تشن هجوماً شرساً على أفراد الكتائب، وتفرض حصارها على المدينة القديمة التي يوجد فيها مقر قيادة أبي العباس.
 
وأكدت الكتائب، في بيان لها، أن المجاميع المسلحة لحزب الإصلاح تمارس أعمالاً عدائية وترتكب جرائم بحق المدنيين من خلال ما تقوم به من قصف عشوائي وممنهج على أفرادنا والسكان في المنطقة.
 
وعبرت الكتائب عن أسفها للموقف الغائب للسلطة المحلية واللجنة الأمنية التي من المفترض أن تضع حداً لهذه الأعمال الإجرامية التي تقودها المجاميع المسلحة لحزب الإصلاح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2536