آخر الأخبار :
شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو)

سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-03-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت شرطة عسير انها تمكنت من القبض على شخصين ملثمين بعد قيامهما بالإعتداء على عامل محطة وقود بالضرب، وسرقة مبالغ مالية كانت بحوزته بالحرجة.
 
وصرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة عسير، قائلا: 
 
"أنه وبالإشارة لمقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن قيام شخصين بالإعتداء على عامل محطة بنزين وطعنه وسلبه، فقط باشرت شرطة منطقة عسير بلاغاً عند الساعة 2:50 من فجر يوم الخميس 14/7/1440هـ عن تعرض عامل بمحطة بنزين للطعن من قبل أشخاص مجهولين وسلب مبلغ مالي منه، وقد أسفرت إجراءات البحث والتحري بتوفيق الله عن القبض على المتهمين بالجريمة، سعوديين اثنين بالعقد الثالث من العمر، وتم ايقافهما ومباشرة الإجراءات النظامية في ذلك.
 
وشرطة منطقة عسير إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها، والله الهادي إلى سواء السبيل".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2098