آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يعلن تقدمه في مديرية عبس بحجة وتحرير 8 قرى (الاسماء)

الجيش اليمني يعلن تقدمه في مديرية عبس بحجة وتحرير 8 قرى (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة 29 مارس 2019، قرى جديدة في مديرية عبس بمحافظة حجة، عقب معارك ضارية خاضتها ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال مصدر ميداني بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر"، إن القوات الحكومية حررت قرية الطينة ثامن قرى عزلة بني حسن بمديرية عبس، والسيطرة على مرابض المدفعية وعربات إطلاق الصواريخ الحوثية.
 
وكانت القوات الحكومية نفذت عملية واسعة، أمس الخميس، تمكنت خلالها من التوغل إلى عمق عزلة "بني حسن" عبر الخط المؤدي إلى شفر في مديرية عبس، غربي المحافظة.
 
وحررت القوات الحكومية قرى "الخادمة" و"بني الأكوع" و"بني كديش" و"الشرقي" و"الرزم" و"الأباكرة" و"أم الضب" في عزلة بني حسن، أولى مناطق المديرية.
 
وأوضح المصدر أن جماعة الحوثية تكبدت عشرات القتلى من مسلحيها، وخسرت عددا كبيراً من آلياتها القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6661