آخر الأخبار :
نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة شاهد: 4 أشخاص يعتدون على أخر بالضرب بعصا بيسبول حتى فقد الوعي بسبب كمامة امريكا تختبر بنجاح صاروخا عابرا للقارات يحمل 3 رؤوس نووية تعرف على أهم 5 ميزات جديدة في إصدار متصفح جوجل كروم القادم الصليب الأحمر: انفجار بيروت خلف أكثر من 100 قتيل و4 آلاف جريح ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش اليمني يعلن تقدمه في مديرية عبس بحجة وتحرير 8 قرى (الاسماء)

الجيش اليمني يعلن تقدمه في مديرية عبس بحجة وتحرير 8 قرى (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حررت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة 29 مارس 2019، قرى جديدة في مديرية عبس بمحافظة حجة، عقب معارك ضارية خاضتها ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال مصدر ميداني بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر"، إن القوات الحكومية حررت قرية الطينة ثامن قرى عزلة بني حسن بمديرية عبس، والسيطرة على مرابض المدفعية وعربات إطلاق الصواريخ الحوثية.
 
وكانت القوات الحكومية نفذت عملية واسعة، أمس الخميس، تمكنت خلالها من التوغل إلى عمق عزلة "بني حسن" عبر الخط المؤدي إلى شفر في مديرية عبس، غربي المحافظة.
 
وحررت القوات الحكومية قرى "الخادمة" و"بني الأكوع" و"بني كديش" و"الشرقي" و"الرزم" و"الأباكرة" و"أم الضب" في عزلة بني حسن، أولى مناطق المديرية.
 
وأوضح المصدر أن جماعة الحوثية تكبدت عشرات القتلى من مسلحيها، وخسرت عددا كبيراً من آلياتها القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852