آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يعلن تقدمه في مديرية عبس بحجة وتحرير 8 قرى (الاسماء)

الجيش اليمني يعلن تقدمه في مديرية عبس بحجة وتحرير 8 قرى (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حررت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة 29 مارس 2019، قرى جديدة في مديرية عبس بمحافظة حجة، عقب معارك ضارية خاضتها ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال مصدر ميداني بحسب ما نقلته "وكالة 2 ديسمبر"، إن القوات الحكومية حررت قرية الطينة ثامن قرى عزلة بني حسن بمديرية عبس، والسيطرة على مرابض المدفعية وعربات إطلاق الصواريخ الحوثية.
 
وكانت القوات الحكومية نفذت عملية واسعة، أمس الخميس، تمكنت خلالها من التوغل إلى عمق عزلة "بني حسن" عبر الخط المؤدي إلى شفر في مديرية عبس، غربي المحافظة.
 
وحررت القوات الحكومية قرى "الخادمة" و"بني الأكوع" و"بني كديش" و"الشرقي" و"الرزم" و"الأباكرة" و"أم الضب" في عزلة بني حسن، أولى مناطق المديرية.
 
وأوضح المصدر أن جماعة الحوثية تكبدت عشرات القتلى من مسلحيها، وخسرت عددا كبيراً من آلياتها القتالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874