آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد كبير بصعده ينجو من محاولة اغتيال داخل معسكره في عملية جريئة للحوثيين هي الاولى من نوعها

قائد كبير بصعده ينجو من محاولة اغتيال داخل معسكره في عملية جريئة للحوثيين هي الاولى من نوعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
في حالة هي الأولى من نوعها تقدم جماعة الحوثي الإرهابية بترتيب عملية إغتيال تستهدف العميد محمد العجابي قائد اللواء الثالث عاصفة المشارك في عملية تحرير صعدة وحجة.
 
حيث نجى قائد اللواء "العجابي" ومرافقيه صباح اليوم بمعسكر اللواء بصعدة, وأصيب منفذ العملية بإنفجار القنابل اليدوية اثناء محاوله رميها على القائد "العجابي", وتم نقله إلى المستشفى الميداني ليتم علاجه والتحقيق معه بحسب معلومات حصل عليها الأمناء نت.
 
ويذكر بأن منفذ العملية حوثي  تدرب على يد الجماعة الإنقلابية لأشهر عديدة ولكن بائت عملية الإغتيال بالفشل أمام يقضة رجال الجيش الوطني في اللواء الثالث عاصفة الذين تصدوا لهذه العملية الجبانة.
 
والجدير ذكره أن أبطال اللواء الثالث عاصفة قد خاضوا معارك عنيفة في محور صعدة وحجة حيث تم دحرهم في العديد من القرى والجبال والسيطرة عليها وبهذا الإنتصارات العظيمة جعلت المليشيات في حالة من الذعر واللجؤ إلى مثل هذه الأعمال الإرهابية عبر أدواتها الرخيصة الجبانة المندسين بين أوساط أفراد الجيش الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0492