آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تقول إنها سيطرت على مواقع جديدة في عبس حجه وتواصل التوغل في المديرية

القوات الحكومية تقول إنها سيطرت على مواقع جديدة في عبس حجه وتواصل التوغل في المديرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت القوات الحكومية إنها سيطرت على قرية في مديرية عبس بمحافظة حجة شمال غربي اليمن ، عقب معارك ضد الحوثيين.
 
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للقوات الحكومية، في بيان له، إن تلك السيطرة جاءت في نطاق العملية العسكرية في المديرية التي انطلقت نهاية الأسبوع الماضي.
 
وقال المركز إن القوات الحكومية سيطرت على قرية الطينة غرب عزلة بني حسن وتقدمت باتجاه مزارع الجر، وذلك بعد أيام من تحرير عديد القرى التابعة لبني حسن شمالي المديرية، التي تعد المديرية الأكبر في حجة سكانًا ومساحةً.
 
وأضاف إن ذلك أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وأسر أربعة آخرين، إضافة إلى استعادة آليات عسكرية وأسلحة خفيفة ومتوسطة.
 
ووفق المركز الإعلامي فإنه "يصل عدد الأسرى الحوثيين منذ انطلاق العملية العسكرية إلى نحو خمسين حوثيًا، واستعادة العديد من الاليات العسكرية من مدافع ومنصة إطلاق صواريخ وأطقم وأسلحة مختلفة".
 
وقال "خلال العملية العسكرية، لقي عشرات الحوثيين مصارعهم، بينهم القياديان مالك ثواب مدير عام مديرية عبس المعين من قبل المليشيا، وأبو حسن المؤيد مشرف الحوثيين في عزلة بني حسن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.836