آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رصد طائرات بدون طيار فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل العميد مهران القباطي في عدن

رصد طائرات بدون طيار فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل العميد مهران القباطي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية بمدينة عدن - جنوب اليمن - إن  طائرات مسيرة حلقت عصر اليوم الجمعة فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل قائد اللواء العميد مهران القباطي بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن .
 
وقال مصدر عسكري بأن وحدات الحماية الخارجية للواء شاهدت ثلاث طائرات تحوم فوق سماء المعسكر طائرتي رصد و أخرى مسيرة تحمل مواد شديدة الانفجار تم رصدهم و التعامل معهنّ باسلحة مضاد الطيران قبل أن تغادر سماء المنطقة.
 
واضاف المصدر بأن قوات اللواء أعلنت رفع الجاهزية وحالة الاستنفار كما دعت جميع الالوية العسكرية إلى رفع الجاهزية القتالية مشيرة بأن العدو و قواته ما زالت ترصد الأهداف العسكرية في العاصمة عدن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1857