آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رصد طائرات بدون طيار فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل العميد مهران القباطي في عدن

رصد طائرات بدون طيار فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل العميد مهران القباطي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر عسكرية بمدينة عدن - جنوب اليمن - إن  طائرات مسيرة حلقت عصر اليوم الجمعة فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل قائد اللواء العميد مهران القباطي بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن .
 
وقال مصدر عسكري بأن وحدات الحماية الخارجية للواء شاهدت ثلاث طائرات تحوم فوق سماء المعسكر طائرتي رصد و أخرى مسيرة تحمل مواد شديدة الانفجار تم رصدهم و التعامل معهنّ باسلحة مضاد الطيران قبل أن تغادر سماء المنطقة.
 
واضاف المصدر بأن قوات اللواء أعلنت رفع الجاهزية وحالة الاستنفار كما دعت جميع الالوية العسكرية إلى رفع الجاهزية القتالية مشيرة بأن العدو و قواته ما زالت ترصد الأهداف العسكرية في العاصمة عدن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.09