آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رصد طائرات بدون طيار فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل العميد مهران القباطي في عدن

رصد طائرات بدون طيار فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل العميد مهران القباطي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قالت مصادر عسكرية بمدينة عدن - جنوب اليمن - إن  طائرات مسيرة حلقت عصر اليوم الجمعة فوق مقر اللواء الرابع حماية رئاسية ومنزل قائد اللواء العميد مهران القباطي بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن .
 
وقال مصدر عسكري بأن وحدات الحماية الخارجية للواء شاهدت ثلاث طائرات تحوم فوق سماء المعسكر طائرتي رصد و أخرى مسيرة تحمل مواد شديدة الانفجار تم رصدهم و التعامل معهنّ باسلحة مضاد الطيران قبل أن تغادر سماء المنطقة.
 
واضاف المصدر بأن قوات اللواء أعلنت رفع الجاهزية وحالة الاستنفار كما دعت جميع الالوية العسكرية إلى رفع الجاهزية القتالية مشيرة بأن العدو و قواته ما زالت ترصد الأهداف العسكرية في العاصمة عدن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1784