آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

أظهر مقطع فيديو تسليم احد قيادات الحوثي مفتاح سيارة للقيادي عبدالواحد الصيادي مقابل إدخال الحوثيين إلى منطقة العود ومنطقة مريس بالضالع.

وتمكن الحوثيون خلال الاسبوع الماضي من السيطرة على مناطق شاسعة في منطقة العود ومريس بالضالع منها جبل ناصة الاستراتيجي وذلك عقب انضمام عدد من القيادات العسكرية، للحوثيين.

وكشفت مصادر محلية ان سبب الخيانة تعود إلى إقالة الشرعية للواء عبدالكريم الصيادي من قيادة اللواء 30 مدرع في منطقة قعطبة بالضالع، والذي بدوره اوعز لأولاد عمه بالتسليم للحوثيين، حيث سقطت عدة مناطق في العود ومريس على خلفية تسليمهم للحوثيين، ومنها ما يظهره هذا الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2556