آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

أظهر مقطع فيديو تسليم احد قيادات الحوثي مفتاح سيارة للقيادي عبدالواحد الصيادي مقابل إدخال الحوثيين إلى منطقة العود ومنطقة مريس بالضالع.

وتمكن الحوثيون خلال الاسبوع الماضي من السيطرة على مناطق شاسعة في منطقة العود ومريس بالضالع منها جبل ناصة الاستراتيجي وذلك عقب انضمام عدد من القيادات العسكرية، للحوثيين.

وكشفت مصادر محلية ان سبب الخيانة تعود إلى إقالة الشرعية للواء عبدالكريم الصيادي من قيادة اللواء 30 مدرع في منطقة قعطبة بالضالع، والذي بدوره اوعز لأولاد عمه بالتسليم للحوثيين، حيث سقطت عدة مناطق في العود ومريس على خلفية تسليمهم للحوثيين، ومنها ما يظهره هذا الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1722