آخر الأخبار :
هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص شيخ كويتي بالأسرة الحاكمة يصف الكويتيين بـ الخونة بعد مهاجمة الجالية المصرية بالبلاد

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو تسليم احد قيادات الحوثي مفتاح سيارة للقيادي عبدالواحد الصيادي مقابل إدخال الحوثيين إلى منطقة العود ومنطقة مريس بالضالع.

وتمكن الحوثيون خلال الاسبوع الماضي من السيطرة على مناطق شاسعة في منطقة العود ومريس بالضالع منها جبل ناصة الاستراتيجي وذلك عقب انضمام عدد من القيادات العسكرية، للحوثيين.

وكشفت مصادر محلية ان سبب الخيانة تعود إلى إقالة الشرعية للواء عبدالكريم الصيادي من قيادة اللواء 30 مدرع في منطقة قعطبة بالضالع، والذي بدوره اوعز لأولاد عمه بالتسليم للحوثيين، حيث سقطت عدة مناطق في العود ومريس على خلفية تسليمهم للحوثيين، ومنها ما يظهره هذا الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0589