آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو تسليم احد قيادات الحوثي مفتاح سيارة للقيادي عبدالواحد الصيادي مقابل إدخال الحوثيين إلى منطقة العود ومنطقة مريس بالضالع.

وتمكن الحوثيون خلال الاسبوع الماضي من السيطرة على مناطق شاسعة في منطقة العود ومريس بالضالع منها جبل ناصة الاستراتيجي وذلك عقب انضمام عدد من القيادات العسكرية، للحوثيين.

وكشفت مصادر محلية ان سبب الخيانة تعود إلى إقالة الشرعية للواء عبدالكريم الصيادي من قيادة اللواء 30 مدرع في منطقة قعطبة بالضالع، والذي بدوره اوعز لأولاد عمه بالتسليم للحوثيين، حيث سقطت عدة مناطق في العود ومريس على خلفية تسليمهم للحوثيين، ومنها ما يظهره هذا الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1395