آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

ثمن بخس قدمه الحوثيون للقيادات التي باعت مريس والعود للحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو تسليم احد قيادات الحوثي مفتاح سيارة للقيادي عبدالواحد الصيادي مقابل إدخال الحوثيين إلى منطقة العود ومنطقة مريس بالضالع.

وتمكن الحوثيون خلال الاسبوع الماضي من السيطرة على مناطق شاسعة في منطقة العود ومريس بالضالع منها جبل ناصة الاستراتيجي وذلك عقب انضمام عدد من القيادات العسكرية، للحوثيين.

وكشفت مصادر محلية ان سبب الخيانة تعود إلى إقالة الشرعية للواء عبدالكريم الصيادي من قيادة اللواء 30 مدرع في منطقة قعطبة بالضالع، والذي بدوره اوعز لأولاد عمه بالتسليم للحوثيين، حيث سقطت عدة مناطق في العود ومريس على خلفية تسليمهم للحوثيين، ومنها ما يظهره هذا الفيديو.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0697