آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

حذر وكيل اول محافظة لحج اللواء صالح البكري ابناء الجنوب من الانجرار وراء ما اسماها بالفتنة الذي وصفها في ادوات الشيطان الرجيم المتعددة والتي تعمل ليلآ ونهار من اجل شق الصف الجنوبي.

واعرب البكري عن اسفة الشديد لسماعة بعض التسجيلات الصوتية التي نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي والتي اعتبرها فتنة وذالك لما تروجة هذه التسجيلات ما اسماها فعل ورد فعل باسم ابناء يافع والضالع وان اصاح التسجيلات لا يمثلون يافع والضالع لا من بعيد او قريب حسب وصفة وانما هي مناكفات بين اشخاص يمثلون انفسهم فقط.

ونوه البكري في تسجيلة الصوتي إلى مشكلة الاراضي والتي تشكل ملف من الاشكاليات التي تواجهة ابناء الجنوب وان مشاكل الارض وحل النزاع فيها هي من اختصاص المحكمة التي هي صاحب الحكم الفاصل فيها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787