آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

حذر وكيل اول محافظة لحج اللواء صالح البكري ابناء الجنوب من الانجرار وراء ما اسماها بالفتنة الذي وصفها في ادوات الشيطان الرجيم المتعددة والتي تعمل ليلآ ونهار من اجل شق الصف الجنوبي.

واعرب البكري عن اسفة الشديد لسماعة بعض التسجيلات الصوتية التي نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي والتي اعتبرها فتنة وذالك لما تروجة هذه التسجيلات ما اسماها فعل ورد فعل باسم ابناء يافع والضالع وان اصاح التسجيلات لا يمثلون يافع والضالع لا من بعيد او قريب حسب وصفة وانما هي مناكفات بين اشخاص يمثلون انفسهم فقط.

ونوه البكري في تسجيلة الصوتي إلى مشكلة الاراضي والتي تشكل ملف من الاشكاليات التي تواجهة ابناء الجنوب وان مشاكل الارض وحل النزاع فيها هي من اختصاص المحكمة التي هي صاحب الحكم الفاصل فيها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2314