آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » دولية

«اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية

«اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا ضباط شرطة فرنسيين لاجتماع عاجل مع وزير الداخلية كريستوف كاستانير، بعدما أقدم اثنين من زملائهم على الانتحار الأسبوع الماضي، ليرتفع عدد حالات الانتحار في صفوف الشرطة إلى 28 حالة منذ مطلع العام الجاري.
 
وبحسب إحصاءات وزارة الداخلية الفرنسية فإن ثمانية وستين من عناصر الشرطة أقدموا على الانتحار عام 2018.
 
ودعت اتحادات الشرطة لاحتجاجات صامتة في المراكز المحلية تكريما لزميليهم.
 
وقالت صحيفة لوموند، إن شرطيا (48 عاما) أقدم على الانتحار بسلاحه يوم الخميس داخل مركز للشرطة في مدينة مونبيلييه جنوبي البلاد، وعثر على شرطي آخر (25 عاما) ميتا في منزله بأحد ضواحي باريس.
 
وقالت اتحادات الشرطة إن خطة وضعت العام الماضي للحيلولة أن تتحول مسألة الانتحار إلى "قضية وطنية وأعلنت (الخطة) أولوية على مستوى الوزارة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0103