آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترامب يكشف عن إعجابه بالملك سلمان.. ويتحدث عن حواره معه بشأن الأموال والأمن (فيديو)

ترامب يكشف عن إعجابه بالملك سلمان.. ويتحدث عن حواره معه بشأن الأموال والأمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
دافع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن الدعم الذي يقدمه للمملكة العربية السعودية وسط المطالبات العديدة لمشرعين في أمريكا لوقف الدعم عن المملكة على خلفية التحالف العسكري الذي تقوده في اليمن، وقضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول.
 
وفي كلمة ألقاها أمام تجمع لمؤيديه في ولاية ويسكنسن الأمريكية، قال ترامب: "اتصلت بالملك (سلمان بن عبد العزيز)، فأنا معجب بالملك، وقلت: أيها الملك، نحن نخسر كثيرا في الدفاع عنكم، أيها الملك لديكم أموال كثيرة"، وذلك وفقا لصحيفة "dailycaller" الأمريكية.
 
وأضاف مخاطباً الحشود: "يشترون (السعودية) الكثير منا، اشتروا بقيمة 450 مليار دولار، لدينا أشخاص يريدون مقاطعة السعودية، هم اشتروا منا بقيمة 450 مليار دولار، وأنا لا أريد خسارتهم وخسارة أموالهم، وعسكريا نحن ندعم استقرارهم".
 
وكان ترامب، أعلن بعد زيارته المملكة عام 2017، عن عقد اتفاقيات وصفقات تتجاوز قيمتها 400 مليار دولار، بين الولايات المتحدة والسعودية، وذلك خلال الخطاب الذي ألقاه في القمة العربية الإسلامية-الأمريكية التي استضافتها الرياض، بحضور العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وما لا يقل عن 55 من قادة الدول الإسلامية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1626