آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترامب يكشف عن إعجابه بالملك سلمان.. ويتحدث عن حواره معه بشأن الأموال والأمن (فيديو)

ترامب يكشف عن إعجابه بالملك سلمان.. ويتحدث عن حواره معه بشأن الأموال والأمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
دافع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن الدعم الذي يقدمه للمملكة العربية السعودية وسط المطالبات العديدة لمشرعين في أمريكا لوقف الدعم عن المملكة على خلفية التحالف العسكري الذي تقوده في اليمن، وقضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول.
 
وفي كلمة ألقاها أمام تجمع لمؤيديه في ولاية ويسكنسن الأمريكية، قال ترامب: "اتصلت بالملك (سلمان بن عبد العزيز)، فأنا معجب بالملك، وقلت: أيها الملك، نحن نخسر كثيرا في الدفاع عنكم، أيها الملك لديكم أموال كثيرة"، وذلك وفقا لصحيفة "dailycaller" الأمريكية.
 
وأضاف مخاطباً الحشود: "يشترون (السعودية) الكثير منا، اشتروا بقيمة 450 مليار دولار، لدينا أشخاص يريدون مقاطعة السعودية، هم اشتروا منا بقيمة 450 مليار دولار، وأنا لا أريد خسارتهم وخسارة أموالهم، وعسكريا نحن ندعم استقرارهم".
 
وكان ترامب، أعلن بعد زيارته المملكة عام 2017، عن عقد اتفاقيات وصفقات تتجاوز قيمتها 400 مليار دولار، بين الولايات المتحدة والسعودية، وذلك خلال الخطاب الذي ألقاه في القمة العربية الإسلامية-الأمريكية التي استضافتها الرياض، بحضور العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وما لا يقل عن 55 من قادة الدول الإسلامية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1837