آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هولندا تحذر رعاياها من تفتيش هواتفهم في مطارات تركيا وشبكاتهم الاجتماعية

هولندا تحذر رعاياها من تفتيش هواتفهم في مطارات تركيا وشبكاتهم الاجتماعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أصدرت وزارة الخارجية الهولندية تحديثا جديدا بشأن تعليمات السفر الموجهة إلى رعاياها الراغبين في الذهاب إلى تركيا.
 
وأوضحت الوزارة، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أن هواتف المسافرين الهولنديين قد تتعرض للتفتيش والفحص في المطارات التركية.
 
ونبهت مواطنيها إلى أن التعليقات الواردة على حساباتهم في شبكات التواصل، يمكن أن تعرضهم لعقوبات في تركيا.
 
وقالت الخارجية الهولندية إنه في حال شكت السلطات التركية بوجود صلة بين هؤلاء المسافرين، خاصة أولئك المنحدرين من أصول تركية، مع جماعات تعتبرها أنقرة إرهابية، فقد تتعرض هواتفهم وحواسيبهم للتفتيش في المطار وأماكن أخرى.
 
ولفتت إلى احتمال أن يواجه الهولنديون، الذي يحملون أيضا الجنسية التركية، استجوابا عند وصولهم المنافذ التركية.
 
وقالت الوزارة إن السلطات التركية يمكن تحاكمهم بسبب تصريحات أدلوا بها خارج تركيا، بما في ذلك التعليقات على شبكات التواصل.
 
واعتقلت السلطات التركية مئات بسبب ما كتبوا على شبكات التواصل، وفق ما نقل موقع "أحوال" المعني بالشؤون التركية، عن منظمة "هيومان رايتس ووتش" الحقوقية.
 
وفي 2017، اعتقل هولندي في 2017 بسبب انتقاده الرئيس، رجب طيب أردوغان، بعد تعليقات انتقد فيها الأوضاع السياسية، واتهامه إياه بالفساد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2579