آخر الأخبار :
مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رغم تلويح واشنطن بالعقوبات.. أنقرة تقول انها مستعدة لتسلم منظومة (إس400)

رغم تلويح واشنطن بالعقوبات.. أنقرة تقول انها مستعدة لتسلم منظومة (إس400)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت تركيا الجمعة استعدادها لتسلم منظومة (إس400) الصاروخية الروسية رغم تصاعد التحذيرات الأمريكية والتي كان آخرها مشروع قرار في الكونغرس هدد بفرض عقوبات على أنقرة.
 
وفي تصريحات صحفية، قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، إن بلاده مستعدة لاستلام المنظومة الدفاعية الروسية "بمجرد أن تكون موسكو مستعدة لتوريدها".
 
وعلى هامش جلسة لجنة وزراء مجلس أوروبا في العاصمة الفنلندية هلسنكي أضاف الوزير التركي: "سنستلمها بمجرد أن تكون موسكو مستعدة لتوريدها في أي وقت".
 
وفي وقت سابق تقدم نواب بارزون في الكونغرس الأمريكي بمشروع قرار جديد يطالب باستبعاد تركيا من مشروع إنتاج طائرات "إف 35"، ووقف بيع هذه الطائرات لها، وفرض عقوبات عليها، إذا قامت بشراء منظومة (إس-400) الروسية.
 
وقال نواب ديمقراطيون وجمهوريون بمجلس النواب، إن خطط تركيا لشراء منظومة الدفاع الصاروخي الروسية (إس-400)، تهدد سلامة مقاتلات (إف-35) الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.104