آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رغم تلويح واشنطن بالعقوبات.. أنقرة تقول انها مستعدة لتسلم منظومة (إس400)

رغم تلويح واشنطن بالعقوبات.. أنقرة تقول انها مستعدة لتسلم منظومة (إس400)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أكدت تركيا الجمعة استعدادها لتسلم منظومة (إس400) الصاروخية الروسية رغم تصاعد التحذيرات الأمريكية والتي كان آخرها مشروع قرار في الكونغرس هدد بفرض عقوبات على أنقرة.
 
وفي تصريحات صحفية، قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، إن بلاده مستعدة لاستلام المنظومة الدفاعية الروسية "بمجرد أن تكون موسكو مستعدة لتوريدها".
 
وعلى هامش جلسة لجنة وزراء مجلس أوروبا في العاصمة الفنلندية هلسنكي أضاف الوزير التركي: "سنستلمها بمجرد أن تكون موسكو مستعدة لتوريدها في أي وقت".
 
وفي وقت سابق تقدم نواب بارزون في الكونغرس الأمريكي بمشروع قرار جديد يطالب باستبعاد تركيا من مشروع إنتاج طائرات "إف 35"، ووقف بيع هذه الطائرات لها، وفرض عقوبات عليها، إذا قامت بشراء منظومة (إس-400) الروسية.
 
وقال نواب ديمقراطيون وجمهوريون بمجلس النواب، إن خطط تركيا لشراء منظومة الدفاع الصاروخي الروسية (إس-400)، تهدد سلامة مقاتلات (إف-35) الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1734