آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وكالة إيرانية تنشر فيديو لسيناريو المعركة القادمة المحتملة مع أمريكا والرد العسكري (شاهد)

وكالة إيرانية تنشر فيديو لسيناريو المعركة القادمة المحتملة مع أمريكا والرد العسكري (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
نشرت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء، فيديو قالت إنه يبين أحد سيناريوهات الرد على أي عدوان عسكري أمريكي.
 
وبحسب الفيديو، فإن ما يدعيه البنتاغون من أن حاملة الطائرات الأمريكية والسفن المرافقة لها يمكنها تدمير 2000 هدف، لن يحول دون استهدافها وتدميرها، من خلال مهاجمتها بمجموعة كبيرة من الزوارق الحربية السريعة، والقذائف الصاروخية.
 
كما يظهر الفيديو استخدام الصواريخ الباليستية، والتي قالت الوكالة إنها تتميز بدقة عالية في إصابة الهدف، وكذلك عدد كبير من صواريخ كروز.
 
هذا ويدخل استعراض كل من الولايات المتحدة وإيران لقواتهما في إطار الحرب النفسية والإعلامية، في ظل الخلافات القائمة بين البلدين والتصعيد المستمر والضغط الذي تمارسه واشنطن على طهران، لدفعها للجلوس إلى طاولة المفاوضات والقبول بصفقة نووية جديدة.
 
 
المصدر: فارس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.072