آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
شارك القيادي الحوثي "محمد علي الحوثي" في حملة وين الفلوس التي تفضح منظمة الامم المتحدة باليمن وطرق متاجرتها بمعاناة اليمنيين لكسب الأموال لصالحها.
 
ونشر وثيقة عن تكلفة استخدام الانترنت من قبل مكتب برنامج الغذاء العالمي في اليمن بمبلغ مليون ومائتي الف دولار، لمدة عام مقدماً بلاغ إلى وزير الاتصالات حسب قوله.
 
الجدير بالذكر ان معظم الموظفين اليمنيين العاملين في منظمات الأمم المتحدة  هم من اللوبي الحوثي.
 
 
وفيما يلي نص ما قاله: 
 
لنعرف الحقيقة 
بلاغ للاخ وزير الاتصالات 
يقال بلغت تكاليف استخدام الانترنت من قبل مكتب برنامج الغذاء العالمي في اليمن لعام واحد مليون ومئتي الف دولار اي مايقارب ٦٦٠ مليون ريال يمني
هذا هو عبث الأمم المتحدة في بلد تتاجر المنظمات الدولية الفاسدة به وبشعبه
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1412