آخر الأخبار :
طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة .
 
 وأشار المركز في نشرته الجوية اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها إلى نشوء حالة عدم الاستقرار في الأجواء سيرافقها هطول أمطار على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية من صعدة شمالاً وحتى تعز جنوباً وامتدادها إلى محافظات البيضاء، الضالع وأبين وأجزاء من محافظات شبوة، حضرموت، مأرب والجوف خلال فترتي الظهيرة والمساء.
 
 ونبه المركز المواطنين  إلى عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية والاحتماء من العواصف الرعدية أثناء هطول الأمطار .
 
 ودعا المركز سائقي المركبات إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من انزلاق مركباتهم  ومن الانهيارات الصخرية وكذا الانخفاض الحاد في مدى الرؤية الافقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0808