آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة .
 
 وأشار المركز في نشرته الجوية اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها إلى نشوء حالة عدم الاستقرار في الأجواء سيرافقها هطول أمطار على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية من صعدة شمالاً وحتى تعز جنوباً وامتدادها إلى محافظات البيضاء، الضالع وأبين وأجزاء من محافظات شبوة، حضرموت، مأرب والجوف خلال فترتي الظهيرة والمساء.
 
 ونبه المركز المواطنين  إلى عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية والاحتماء من العواصف الرعدية أثناء هطول الأمطار .
 
 ودعا المركز سائقي المركبات إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من انزلاق مركباتهم  ومن الانهيارات الصخرية وكذا الانخفاض الحاد في مدى الرؤية الافقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.177