آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو .. اعترافات فتاة ( شبكة دعارة حوثية) للإيقاع بالسياسيين والإعلاميين بالحكومة اليمنية

شاهد بالفيديو .. اعترافات فتاة ( شبكة دعارة حوثية) للإيقاع بالسياسيين والإعلاميين بالحكومة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

كشفت فتاة يمنية عن جانب مثير من عمليات التدريب التي يقيمها الحوثيون للإيقاع بشخصيات سياسية وصحفيين وإعلاميين تابعين للشرعية.

وقالت الفتاة – التي لم تكشف عن هويتها – في تسجيل مصور مدته (38-7) دقيقة، تناقله ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي “إنها حضرت دورات لدى الحوثيين بصنعاء تحت سرية وحماية كاملة مهمتها الإيقاع بدبلوماسيين وصحفيين وناشطين وإعلاميين ومغتربين تابعين ومؤيدين للشرعية.
 
وتظهر الفتاة في فيديو مصور وهي تسرد طريقة التدريب والتجنيد التي تلقتها بصنعاء ومعها عشرات النساء لذات المهمة ثم منحهن كاميرات تصوير سرية تكون مركبة على ساعات رقمية حديثة، إضافة إلى نقل بيانات التلفونات الشخصية معهن لصالج أجهزة بصنعاء يستخدمها الحوثيون في الابتزاز.
 
وأوضحت الفتاة أن الحوثيين دفعوا لها مبلغ خمسة الف دولار – كدفعة أولى – وتذكرة سفر الى القاهرة وجواز مزور مقابل الايقاع بشخصية دبلوماسية يمنية متواجدة في القاهرة، إلا أنها تراجعت بعد وصولها إلى مصر عن تنفيذ المهمة.
 
وأشارت إلى أن الحوثيين يديرون شبكة دعارة بالعاصمة صنعاء عبرها يتم ارسال فتيات الى دول عدة مثل تركيا ومصر والسعودية لتنفيذ مهمات قذرة وابتزاز تلك الشخصيات بينهم مغتربين في عدد من دول العالم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1955