آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فلكي يمني يكشف موعد أول أيام عيد الفطر المبارك (تفاصيل)

فلكي يمني يكشف موعد أول أيام عيد الفطر المبارك (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قال الفلكي اليمني محمد عياش أنه بالإعتماد والرجوع للحسابات الفلكيه، فإن يوم الثلاثاء الموافق 4/يونيو، يكون المُتمم لِشهرِ رمضان 30 يوماً، ويوم الأربعاء الـ 5 من يونيو، هو أول أيام عيد الفطر المُبارك 1440هـ .
 
وذلك كون إمكانية رصد هلال شوال مع مغيب شمس يوم التحري المُصادف ليوم الإثنين 3/يونيو ـ 29/رمضان.. ستكون مُنعدمه تماماً، والقمر يغرب مُعتماً مع يومها إن شاء الله.
 
وفي وقت سابق قال الفلكي الجوبي في منشور على صفحته الخاصة فيسبوك، “إن اول أيام عيد الفطر المبارك، سيصادف يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2019 م”، بحسب الحرف22.
 
وأضاف الجوبي، “إن يوم الاثنين 3 يونيو هو اليوم ال 29 والاخير من شهر رمضان المبارك 1440”.
 
وأوضح، “إن مدة مكث هلال شوال بعد غروب شمس الاثنين ستكون 6 دقائق”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0535