آخر الأخبار :
منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف) النص الكامل لإعلان وزارة الدفاع السعودية عن هجوم ارامكو.. من أين جاء الهجوم وعدد الصواريخ المستخدمة ؟ حذر من اندلاع حرب بين الدول وليس بين الوكلاء.. غريفيث يطرح 7 نقاط لإنهاء الحرب في اليمن (نص المقال) "المالكي": السعودية قادرة على اتخاذ كل إجراءات الدفاع عن مقدرات الوطن قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية الأمريكي يهدد ألمانيا: إذا استخدمتم منتجات «هواوي» ستخسرون القدرة على الوصول لمعلوماتنا الأمنية

وزير الخارجية الأمريكي يهدد ألمانيا: إذا استخدمتم منتجات «هواوي» ستخسرون القدرة على الوصول لمعلوماتنا الأمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-05-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال وزير الخارجية الأمريكي إن الولايات المتحدة قد لا تتقاسم معلومات أمنية حساسة مع الدول التي تستخدم شبكات كتلك التي تصنعها شركة "هواوي" الصينية، والتي تعتبرها واشنطن غير آمنة.
 
وجاءت تحذيرات مايك بومبيو، اليوم الجمعة، بعد لقائه نظيره الألماني، هايكو ماس، في برلين، التي وقفت حتى الآن مع شركائها الأوروبيين، في مقاومة الدعوات الأمريكية لحظر منتجات الشركة الصينية المصنعة لشبكات المحمول "5G" التي يتم إنشاؤها حاليا، وفق ما ذكرت "رويترز".
 
وبينما قال بومبيو إن الدول ستتخذ "قرارات سيادية" بشأن الشبكات التي يجب أن تستخدمها، ولكنه شدد على أن الولايات المتحدة ستواصل تحذير هذه الدول من المخاطر، بما في ذلك احتمال أن تضطر واشنطن إلى حجب المعلومات الأمنية عنها.
 
وقال وزير الخارجية الأمريكي، إن "هناك خطرا. علينا تغيير سلوكنا في ضوء حقيقة أننا لا نستطيع السماح للبيانات الخاصة بالمواطنين، أو البيانات المتعلقة بالأمن القومي، بالمرور عبر هذه الشبكات لأننا لا نثق بها".
 
وكان بومبيو حث في وقت سابق من هذا الشهر بريطانيا، على عدم استخدام تقنية "هواوي" لبناء شبكات الجيل الخامس الجديدة، بسبب المخاوف من أنها قد تكون وسيلة للتجسس الصيني.
 
المصدر: رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1691