آخر الأخبار :
تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هـــام: حافظ معياد يكشف عن مفاجأة صادمة ويهدد بالاستقالة من البنك المركزي لهذا السبب..!؟ (فيديو)

هـــام: حافظ معياد يكشف عن مفاجأة صادمة ويهدد بالاستقالة من البنك المركزي لهذا السبب..!؟ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف محافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد، مساء اليوم الجمعة 7 يونيو 2019، عن مفاجئة صادمة، وذلك بأن إيرادات محافظة مأرب والمهرة لا تورد إلى  البنك المركزي الرئيسي في عدن.
 
كما كشف عن تعرضه لحملة مسعورة، من قبل الحوثيين ونشر فيديو ايضا تعرضه لحملة من قبل مواقع إعلامية تابعة لحزب الإصلاح ، وان الحملة ارتفعت وتيرتها مؤخرا مع التحرك الأخير الهادف إلى إعادة ربط فرعي البنك المركزي بمارب والمهرة بمقر البنك المركزي في عدن.
 
وفيما يلي نص ما قاله معياد في صفحته على فيسبوك والفيديو الذي نشره: 
 
أسعد الله مساءكم أخواني الكرام ،وكل عام وأنتم بخير.
لايخفى عليكم أن هناك حملة مسعورة منذ أشهر تقوم بها المليشيات الحوثية ضد شخص محافظ البنك وضد كل الخطوات والإجراءات التي يقوم بها لإنقاذ الاقتصاد اليمني ،لكن ما يحز في النفس أن تنخرط قوى في هذه الحملة الهستيرية جراء انزعاجها من التحرك الأخير الهادف الى إعادة ربط فرعي البنك المركزي بمارب والمهرة بمقر البنك المركزي في عدن،وهنا نود التأكيد على:
أولا: أن قبولنا بالمهمة الموكلة الينا كانت لإنقاذ الاقتصاد اليمني والحيلولة دون انهيار العملة الوطنية في وقت كانت كل المؤشرات تنبىْ عن وقوع كارثة وشيكة لاتحمد عقباها،وأشترطنا في حينه أن يكون العمل واضح وشفاف وما قمنا به لم يخرج عن مضمون هذا الاتفاق.
ثانيا: نؤكد أننا لانستطيع البقاء في هذا العمل الا أذا تم جباية إيرادات فرعي البنك في مارب والمهرة وتوريدها الى البنك المركزي بعدن.
ثالثا: نطالب الاخوان الذين انزعجوا من طريقة ادارتنا للمعركة الاقتصادية تولي المهمة ،ونحن جاهزون لتسليمها لهم بحيث يوفرون حملاتهم الإعلامية الهادفة الى عرقلة جهود البنك والتشكيك في الإجراءات المتخذة من قبله،وتجييرها لصالح الاقتصاد اليمني،ومن المهم أن نضع أمام أعيننا مصلحة 30 مليون يمني قبل أي شيء آخر.
-مرفق لكم أحدث تلك الحملات.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077