آخر الأخبار :
العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط حقوقي يكشف عن ارقام مهولة حصيلة ضرائب القات لوحدها في تعز.. ولمن تذهب!

ناشط حقوقي يكشف عن ارقام مهولة حصيلة ضرائب القات لوحدها في تعز.. ولمن تذهب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

كشف مصدر حقوقي عن الاطراف المستفيدة من ضرائب القات بمحافظة تعز، والمبالغ المصروفة. 

وقال الناشط الحقوقي أكرم الشوافي، في نشر على صفحته بالفيسبوك: إن مبالغ كبيرة من ضرائب القات في تعز تذهب إلى جيوب مسؤولين في المحافظة، وتخصص نسب منها لنشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، يدافعون عن هؤلاء المسؤولين.

واكد الشوافي حصوله على قائمة الحصص اليومية للمبالغ التي يتم الاستحواذ عليها من ضرائب القات، بالإضافة إلى نصيبهم من القات الخاص الذي يصل للمدينة.

ووعد الشوافي بنشر هذه المعلومات لاحقاً بعد التأكد من البيانات التي قال إنه يشيب لها الرأس.

وتساءل الشوافي: هل المخصص الذي يُصرف للمفسبك بشكل يومي من ضريبة القات هو لتبييض وجوه المسئولين أم مقابل الصمت عن هذا الفساد؟!

وبين الشوافي أنه في عهد المحافظ صادق أبو راس كان مقدار ضريبة القات التي تورد يومياً إلى خزينة الدولة ما بين (1.500.000) ريال إلى (2.200.000) ريال وارتفعت في عهد حمود الصوفي إلى(3.000.000) ريال.

وأضاف الشوافي، إنه في عهد المحافظ شوقي هائل وصلت ضريبة القات التي تورد بشكل يومي إلى خزينة الدولة إلى (7.000.000) ريال بعد أن تمكن من تشذيب أجنحة السلطات الفاسدة التي كانت تنهب كل هذه المبالغ وأعادها إلى خزينة الدولة رغم المبالغ التي طُرحت على طاولته من قبل أخطبوط الفساد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2005