آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة، عن اعتزام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إجراء تعديل وزاري على حكومة معين عبدالملك، خلال الساعات القليلة المقبلة، تشمل وزارات عدة.وقالت المصادر، بحسب ما نقلت وسائل إعلام يمنية، إن التعديل الوزاري يشمل كلاً من وزير الخارجية ووزراء الأشغال العامة والمياه والنقل.
 
وأكدت المصادر أن هذا التعديل جاء بعد تفاهمات أجراها الرئيس هادي مع رئيس الوزراء والمكونات السياسية.
 
ورشحت المصادر أن يتولى مستشار رئيس الجمهورية، نصر طه مصطفى، منصب وزير الخارجية خلفاً للمستقيل خالد اليماني.
 
وأشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة تأتي استجابة لرئيس الوزراء وفق تفاهمات، مؤكدة عودة مراد الحالمي إلى وزارة النقل، ونصر طه مصطفى وزيراً للخارجية. وكان خالد اليماني شغل منصب وزير الخارجية في مايو 2018، خلفا لعبد الملك المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1941