آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة، عن اعتزام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إجراء تعديل وزاري على حكومة معين عبدالملك، خلال الساعات القليلة المقبلة، تشمل وزارات عدة.وقالت المصادر، بحسب ما نقلت وسائل إعلام يمنية، إن التعديل الوزاري يشمل كلاً من وزير الخارجية ووزراء الأشغال العامة والمياه والنقل.
 
وأكدت المصادر أن هذا التعديل جاء بعد تفاهمات أجراها الرئيس هادي مع رئيس الوزراء والمكونات السياسية.
 
ورشحت المصادر أن يتولى مستشار رئيس الجمهورية، نصر طه مصطفى، منصب وزير الخارجية خلفاً للمستقيل خالد اليماني.
 
وأشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة تأتي استجابة لرئيس الوزراء وفق تفاهمات، مؤكدة عودة مراد الحالمي إلى وزارة النقل، ونصر طه مصطفى وزيراً للخارجية. وكان خالد اليماني شغل منصب وزير الخارجية في مايو 2018، خلفا لعبد الملك المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1774