آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة

قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

قالت مصادر محلية إن قوات تابعة لحزب الإصلاح في تعز نشرت الليلة الماضية، أفرادها في مناطق قريبة من مواقع تمركز قوات اللواء 35 مدرع في ريف تعز الجنوبي.

وأضافت المصادر ، بحسب ما ذكره موقع نيوز يمن إن إصلاح تعز نشر مليشياته بقيادة عمر القاضي في مناطق: سفال نجد قسيم مديرية المسراخ، والكلائبة مديرية المواسط، وقرب مفرق يفرس جبل حبشي.

وقال إنه تتحرك مليشيات الحشد الشعبي الإخواني لتفجير الموقف في مناطق المسراخ والمواسط، والسيطرة على مثلث البيرين، وقطع خطوط إمداد كتائب أبي العباس وجبهة الأقروض التابعة للواء 35 مدرع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5055