آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو)

قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أحرزت قوات ألوية العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة تقدماً كبيراً في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة وصلت إلى مناطق مطلة على قرية شعنب ومنطقة حبيل صلاح وسيطرت على المرتفعات والجبال الإستراتيجية المطلة على تلك المناطق في المديرية بعد عملية إلتفاف ناجحة نفذتها القوات التي تقدمت من منطقة حلحال التابعة لمنطقة تورصة بالأزارق غربي محافظة الضالع .
 
وأوضحت المصادر أن قوات العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة خاضت معارك ضارية مع مليشيات الحوثي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية واستمرت المعارك لساعات طويلة تكللت بتقدم قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة والسيطرة على مواقع إستراتيجية ودحر المليشيات منها .
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث لقي العشرات من عناصرها مصارعهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار نحو مناطق بعيدة جراء الضربات الموجعة التي تلقتها من قبل قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة .
 
وتواصل قوات ألوية العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة تقدمها وتحقق إنتصارات واسعة في معاركها مع المليشيات الحوثية وذلك من خلال سيطرتها على مواقع ومناطق استراتيجية كانت تقبع تحت سيطرة المليشيا الإرهابية في مديرية ماوية ويقابلها تقهقر للمليشيات أمام ضربات قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1869