آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

عثرت فتاة يمنية على حقيبة نسائية فيها مبالغ مالية كبيرة ومجوهرات ثمينة ، وبعد معرفة مالكها قامت بإعادتها له في محافظة إب وسط البلاد .

وفي هذا السياق أكد الناشط طاهر الفضلي إن فتاة في مدينة إب عثرت على شنطة نسوية في حافلة ركاب صغيرة وفيها مبلغ مالي كبير بالعملة الأجنبية.

وبحسب الفتاة " نيروبي ع م " فإن الشنطة تحتوي على عشرين ألف دولار ما يعادل 11 مليون ريال يمني وتحتوي على مجوهرات ثمينة ومواد أخرى .

ونشر ناشطون في مدينة إب إعلان للشنطة النسوية المفقودة وفي تفاصيل الإعلان طلب من مالكة الشنطة تحديد تفاصيل معينة تؤكد ملكيتها للمبالغ والمجوهرات.

وبعد يوم من الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عثرعلى مالكة الشنطة وتم تسليمها لها عبر شهود عيان بعد أن ذكرت التفاصيل الدقيقة لمحتويات الشنطة.

الجدير بالذكربأن هذه الحادثة ثاني حادثة في مدينة إب خلال الشهرين الماضيين في مشهد إنساني بالغ التأثير يؤكد وجود قيم وأخلاق مجتمعية في المجتمع الإبي المعروف بتوجهه المتدين والمحافظ رغم تبعات الواقع والظروف القاسية التي يعيشها المواطنون نتيجة تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية بفعل الإنقلاب والحرب التي تشهدها البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1524