آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن  بأن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن، الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر).
 
احيث اعلن التالف إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ "أبو أسامة المهاجر" وعدد من أعضاء التنظيم بينهم المسؤول المالي، في عملية وصفها بالنوعية بالداخل اليمني وبمشاركة القوات اليمنية، دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.
 
وذكر العقيد الركن تركي المالكي ان القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية، نفذت عملية نوعية ناجحة في الداخل اليمني تم على اثرها القاء القبض على امير تنظيم داعش باليمن الملقب بأبو اسامة المهاجر، وهو المسؤول المالي للتنظيم وعدد من اعضاء التنظيم.
تمت العملية في تمام الساعة 9 و20 دقيقة صباحا من يوم الاحد 29 رمضان الموافق 3 يونيو 2019م.
 
وقال ان المراقبة المستمرة لأحد المنازل اثبت وجود امير التنظيم واعضاء من تنظيم داعش الارهابي وكذلك وجود 3 نساء و3 أطفال.
 
وقال المالكي ان التحالف اتخذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المدنيين لتنفيذ هذه العملية وذلك من خلال تحديد ومعرفة النمط الحياتي لمكان تواجد المطلوبين لغرض تقليل الأضرار الجانبية لعملية الهجوم.
 
ونشر التحالف فيديو يظهر لحظة انزالهم من على أحدى طائرات التحالف بعد نقلهم.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1685