آخر الأخبار :
قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن  بأن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن، الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر).
 
احيث اعلن التالف إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ "أبو أسامة المهاجر" وعدد من أعضاء التنظيم بينهم المسؤول المالي، في عملية وصفها بالنوعية بالداخل اليمني وبمشاركة القوات اليمنية، دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.
 
وذكر العقيد الركن تركي المالكي ان القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية، نفذت عملية نوعية ناجحة في الداخل اليمني تم على اثرها القاء القبض على امير تنظيم داعش باليمن الملقب بأبو اسامة المهاجر، وهو المسؤول المالي للتنظيم وعدد من اعضاء التنظيم.
تمت العملية في تمام الساعة 9 و20 دقيقة صباحا من يوم الاحد 29 رمضان الموافق 3 يونيو 2019م.
 
وقال ان المراقبة المستمرة لأحد المنازل اثبت وجود امير التنظيم واعضاء من تنظيم داعش الارهابي وكذلك وجود 3 نساء و3 أطفال.
 
وقال المالكي ان التحالف اتخذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المدنيين لتنفيذ هذه العملية وذلك من خلال تحديد ومعرفة النمط الحياتي لمكان تواجد المطلوبين لغرض تقليل الأضرار الجانبية لعملية الهجوم.
 
ونشر التحالف فيديو يظهر لحظة انزالهم من على أحدى طائرات التحالف بعد نقلهم.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1742