آخر الأخبار :
وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه الصحة السعودية: تسجيل 22 حالة وفاة و 1618 إصابة جديدة بكورونا السعودية: رسمياً غرامة 1000 ريال على عدم لبس الكمامات او عدم التباعد اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد فيديو.. مقتل وجرح عدد من الحوثيين داخل نفق ملغوم وتدمير مخزن أسلحة وآليات عسكرية بالحديدة

شاهد فيديو.. مقتل وجرح عدد من الحوثيين داخل نفق ملغوم وتدمير مخزن أسلحة وآليات عسكرية بالحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
دمرت المقاومة المشتركة الاربعاء مخزن أسلحة وآليات عسكرية تابعة للحوثيين الحوثية فضلا عن مصرع وجرح عدد من عناصرها داخل نفق ملغوم، رداً على قصفها لمنشآت حيوية وأحياء سكنية محررة داخل مدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن مدفعية اللواء الثالث حراس الجمهورية دمرت عربة متحركة على متنها بي 10 بعد دقائق من قصف مكثف استهدف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري في شارع صنعاء.
 
وأضاف أن تدمير العربة أعقبته انفجارات ضخمة في ذات الموقع الذي تمركزت فيه بعد قصفها للمجمع الصناعي.
 
واستمرت الانفجارات مع تصاعد ألسنة اللهب أكثر من ساعتين كاشفة عن أحد الأنفاق الملغومة التي استحدثتها المليشيات الحوثية تحت غطاء اتفاق السويد.
 
ووزع الإعلام العسكري مشاهد للحظة تدمير العربة المتحركة والانفجارات في النفق وفرار المليشيات الحوثية.
 
وتظهر المشاهد أنفاقاً وخنادق مستحدثة للمليشيات في محيط ذات الموقع شمال شرق مطار الحديدة.
 
وتؤكد هذه المشاهد نجاح وحدة الاستطلاع في اللواء الثالث حراس الجمهورية في رصد وتتبع العربة المتحركة لحظة قصفها مجمع إخوان ثابت وتدميرها فورا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1602