آخر الأخبار :
الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد قصف الحوثيين منزل محافظ مأرب بصاروخ باليستي، وزير الداخلية يعزي اللواء سلطان العرادة

بعد قصف الحوثيين منزل محافظ مأرب بصاروخ باليستي، وزير الداخلية يعزي اللواء سلطان العرادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،على آخر مستجدات الأوضاع في محافظة مأرب والإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية والأمنية على ضوء الأحداث والتداعيات الأخيرة التي شهدتها المحافظة خلال اليوميين الماضيين.
 
وعبر الوزير الميسري خلال اتصاله ،اليوم الخميس، بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، عن إدانته الشديدة لاستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بصاروخ باليستي منزل محافظ مأرب..مؤكدا بأن الاستهداف يأتي في إطار مواصلة المليشيا الحوثية لاستهداف المدنيين الآمنين والتي راح ضحيتها العشرات من المدنيين بينهم اطفال ونساء.
 
واستمع نائب رئيس الوزراء خلال الاتصال على الأوضاع والمستجدات الأمنية ، والجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة في تثبيت الأمن والاستقرار..مشيداً بدور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في تثبيت الأمن والاستقرار..مؤكداً اهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمحافظة مأرب.
 
وشدد وزير الداخلية الميسري على مضاعفة الجهود ورفع اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية لمواجهة أية مخاطر قد تعيق جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار..مؤكدا بإن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة بالمحافظة.
 
وأعرب الوزير الميسري عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لاستشهاد نائب مدير شرطة مدينة مأرب المقدم مجاهد مبخوت الشريف والجنديان قائد عبده يحيى اسماعيل وبدر فاروق علي الأهنومي وإصابة 3 آخرين على أيدي عناصر خارجة عن النظام والقانون .
 
من جانبه عبر محافظ مأرب عن شكره وتقديره لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على اهتمامه بأوضاع المحافظة..مؤكدا ان الاوضاع الأمنية في المحافظة مستقره وان الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها الوطني ولن تتوانى في ضبط الأمن والاستقرار وردع اي اعمال تخريبية  تستهدف زعزعة الامن والاستقرار.
 
واكد المحافظ العرادة بإن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7942) قراءة

Total time: 0.4904