آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة بالحديدة.. هل يقودها العميد طارق صالح؟

الكشف عن تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة بالحديدة.. هل يقودها العميد طارق صالح؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف المتحدث الرسمي باسم قوات تحرير الساحل الغربي في اليمن، وضاح الدبيش، تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي في اليمن.
 
 ونقل موقع اخبار امارتي ،اليوم الأربعاء، عن الدبيش قوله إن القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي مشكلة من جميع أطياف القوات الموجودة على تلك الجبهة (قوات العمالقة والمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية).
 
وأشار إلى أن ”هذا المجلس يضم أعضاء من جميع القوات المشتركة ولا يوجد له رئيس أو نائب أو أمين سر وما شابه ذلك، وهذا كله تحت إشراف التحالف العربي، وأن المجلس يضم نخبة من القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي“.
 
ونفى الدبيش صحة تقارير إعلامية روجت أن العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة الوطنية تولى رئاسة المجلس، موضحًا أن ثمة أطرافًا تريد نشر الفتنة بين القوات الموجودة في جبهة الساحل الغربي.
 
وحول مهمة المجلس، قال الدبيش: ”المجلس مهمته رسم الخطط والتوجيه بإشراف ومتابعة من التحالف العربي، وهو بمثابة مجلس إداري متكامل“، مشيرًا إلى أن الإعلان عن تشكيله هو ”إعلان مبدئي.
 
 وأضاف أن قوات الساحل الغربي بصدد دراسة دمج الإدارات ودمج الإمداد اللوجيستي وإمدادات التسليح، كل ذلك بإشراف دولة الإمارات“ العربية المتحدة من خلال موقعها بالتحالف العربي.
 
وكانت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي في اليمن أصدرت، مساء أمس الثلاثاء، بيانًا صحفيًا أكدت فيه تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المشاركة بالقتال ضد الحوثيين في جبهة الساحل الغربي وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مرتبطة بقوات التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1608